أخبار العالم

77 امرأة في شرطة دبي يدخلن موسوعة غينس في سحب طائرة

27.11.2018 | 01:05

نجحت 77 امرأة في شرطة دبي في تحطيم الرقم القياسي في موسوعة "غينيس"، من خلال مشاركتهن في سحب طائرة  تزن اكثر من 240 طناً ، في تحدي فريد من نوعه.

وبينت موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، أن "القواعد الإرشادية تنص على مشاركة مائة شخص كحد أقصى، ولكن، شرطة دبي اعتمدت على 77 امرأة فقط".

وقامت نساء شرطة دبي بسحب طائرة تابعة لطيران الإمارات، من طراز بوينغ "ER300-777"، تزن أكثر من 240 طناً، لمسافة تزيد عن المائة متر.، ضمن مشاركة الشرطة في تحدي دبي للياقة.

 

بدوره، أوضح اللواء عبد الله خليفة المري، بحسب ما ذكر حساب شرطة دبي الرسمي عبر موقع "فيسبوك" أن "تحدي دبي للياقة ساهم في رفع ثقافة الرياضة وعدد الممارسين في مجتمع دولة الإمارات، مما خلق أنشطة رياضية ممتعة بأساليب مبتكرة، في مواقع كانت تشهد كل يوم تحدياً جديداً".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وكانت   شرطة دبي كشرت العام الماضي، رقماً قياسياً ، ضمن مشاركتها في فعاليات "تحدي دبي للياقة"، حيث تمكن  56 شخصا من شرطة دبي، من سحب طائرة تابعة لطيران الإمارات من طراز "آيرباص A380-800" يبلغ وزنها 302.68 طناً لمسافة مائة متر.

وتهدف دبي من وراء اطلاقها "تحدي دبي للياقة" الى "تشجيع المشاركة على الرياضة، وتحسين أسلوب حياة المواطنين، وإقبالهم على المشاركة فى الأنشطة الرياضية المختلفة".

سيريانيوز

 


TAG:

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.