المنوعات

مشاهير هوليود يطلقون حملة " يد في يد" من أجل ضحايا الأعاصير

13.09.2017 | 15:06

اطلق عدد من مشاهير هوليود، حملة تبرعات لصالح ضحايا إعصار "إرما" و"هارفي" اللذين ضربا الولايات المتحدة مؤخرا.

وذكرت وسائل اعلام، أن كبار مشاهير هوليود أجروا اتصالات هاتفية في حملة عبر التلفزيون بُثت على الهواء مباشرة لجمع تبرعات للناجين وضحايا الإعصارين هارفي وإرما.

وشارك مشاهير من بينهم جورج كلوني وجوليا روبرتس وليوناردو دي كابريو وتوم هانكس وبيونسيه وجاستن بيبر وديمي لوفاتو، في حملة التبرعات عبر التلفزيون التي كانت بعنوان "يد في يد" واشتملت على أغان ملهمة وقصص للناجين خلال الكوارث المدمرة.

وجمعت الحملة التي استمرت لمدة ساعة وبثت عبر قنوات تلفزيونية ومنصات رقمية أكثر من 14 مليون دولار.

وظهرت بيونسيه في رسالة مسجلة وتحدثت عن الحاجة الملحة للمساعدة في مسقط رأسها هيوستون بعدما أصبح "هارفي" أقوى إعصار يضرب تكساس منذ أكثر من 50 عاما.

وتسبب "هارفي" الذي ضرب ولاية تكساس الأمريكية نهاية آب الماضي، بمقتل أكثر من 60 شخصا وأدى إلى نزوح أكثر من مليون ودمر قرابة 230 ألف منزل.

كما ضرب إعصار "إرما" ولاية فلوريدا الأمريكية وعدة جزر في شمال الكاريبي منذ أيام، مما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 43 شخصا.

يذكر أن عدد من المشاهير سبق وتبرع لمساعدة ضحايا اعصار "هارفي" حيث تبرعت النجمة الأمريكية ساندرا بولوك بمبلغ مليون دولار، كما تبرعت نجمة تلفزيون الواقع وعائلتها بمبلغ نصف مليون دولار للصليب الأحمر أيضا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.