علوم وتكنولوجيا

أكبر هاتف في تاريخ الشركة.. أبل تعتزم طرح أيفون x بلس

12.02.2018 | 00:11

قالت تقارير إن "أبل" تعتزم طرح نسخة جديدة من هاتفها أيفون تحمل اسم x  بلس، ليكون أكبر هاتف ذكي تطرحه الشركة في تاريخها.

وذكر تقرير لموقع "فوربس" الأمريكي، ان هاتف أيفون X بلس، سيكون ضمن ثلاثة هواتف ستطرحهم شركة أبل هذا العام، ومن المتوقع أن يأتي مع شاشة كبيرة الحجم بقياس 6.5 بوصة.

وبحسب التقرير، ستكون النسخة الجديدة من الهاتف، خاصة بمن اشتروا هاتف أيفون X هذا العام وسيرغبون في التحديث بجهاز يعادله في المواصفات والإمكانيات.

ويتوقع الخبراء أن تعيد أبل مرة أخرى ميزة التعرف على بصمات الأصابع، بجانب الـFACE ID التي تسمح بفتح قفل الهاتف من خلال ملامح الوجه، وهذا الأمر أصبح ممكناً بعد أن تم التوصل إلى طريقة تسمح بوضع مستشعرات بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

وكشفت نتائج المبيعات عن أن المستخدمين أصبحوا يفضلون شراء هواتف ذات شاشة كبيرة عالية الدقة، كما أنها أصبحت بديلة للأجهزة اللوحية التي تراجعت مبيعاتها خلال السنوات الماضية.

سيريانيوز

 


RELATED NEWS
    -

اردوغان سنحاصر عفرين قريباً.. واتصالاتنا منعت انتشار القوات السورية فيها

أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان, يوم الثلاثاء, ان قوات "غصن الزيتون" ستفرض حصاراً على منطقة عفرين بريف حلب في الأيام المقبلة, مشيرا الى ان بلاده منعت انتشار القوات السورية في المنطقة من خلال اتصالاتها مع روسيا وايران..

نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.