علوم وتكنولوجيا

أكبر هاتف في تاريخ الشركة.. أبل تعتزم طرح أيفون x بلس

12.02.2018 | 00:11

قالت تقارير إن "أبل" تعتزم طرح نسخة جديدة من هاتفها أيفون تحمل اسم x  بلس، ليكون أكبر هاتف ذكي تطرحه الشركة في تاريخها.

وذكر تقرير لموقع "فوربس" الأمريكي، ان هاتف أيفون X بلس، سيكون ضمن ثلاثة هواتف ستطرحهم شركة أبل هذا العام، ومن المتوقع أن يأتي مع شاشة كبيرة الحجم بقياس 6.5 بوصة.

وبحسب التقرير، ستكون النسخة الجديدة من الهاتف، خاصة بمن اشتروا هاتف أيفون X هذا العام وسيرغبون في التحديث بجهاز يعادله في المواصفات والإمكانيات.

ويتوقع الخبراء أن تعيد أبل مرة أخرى ميزة التعرف على بصمات الأصابع، بجانب الـFACE ID التي تسمح بفتح قفل الهاتف من خلال ملامح الوجه، وهذا الأمر أصبح ممكناً بعد أن تم التوصل إلى طريقة تسمح بوضع مستشعرات بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

وكشفت نتائج المبيعات عن أن المستخدمين أصبحوا يفضلون شراء هواتف ذات شاشة كبيرة عالية الدقة، كما أنها أصبحت بديلة للأجهزة اللوحية التي تراجعت مبيعاتها خلال السنوات الماضية.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.