علوم وتكنولوجيا

"نوكيا 3310" يصل الاسواق العربية بسعر يفوق الـ 100 دولار

18.06.2017 | 18:38

وصل هاتف "نوكيا 3310" إلى الأسواق العربية "فجأة" وبسعر مرتفع جداص مقارنة بميزاته.

 

وبحسب "التقنية بلا حدود"، فإن نسخة الهاتف الذي طورته شركة "اتش ام دي" الفنلندية لعام 2017، تباع في سورية بـ 130 دولار أي ما يزيد عن 65 ألف ليرة سورية، بينما يباع في السعودية بحوالي 100 دولار أي حوالي 350 ريال سعودي.

 

والنسخة الجديدة من "نوكيا 3310" مزودة بشاشة ملونة صغيرة بقياس 2.4 إنش، ولا يوفر دعما للاتصال بشبكات "واي فاي"، كما لا يتوافق مع شبكات الهاتف من الجيل الثالث أو الرابع.

 

 ويقتصر "نوكيا 3310" الجديد على دعم شبكات 2.5G ويعتمد على نظام S30 من نوكيا ولا يتيح تحميل تطبيقات، ويدعم شريحتي اتصال وكاميرا بدقة 16 ميغابيكسل.

 

ويشار إلى أن  مواصفات الهاتف لا تؤهله للبيع بهذا السعر، فبإضافة مبلغ بسيط يمكن للمستخدم شراء هاتف ذكي متطور بشاشة تعمل باللمس ونظام "أندرويد" مع القدرة على تشغيل التطبيقات الجوالة.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

الأمم المتحدة: المحاصرون بالغوطة يأكلون النفايات وحالات إغماء بسبب الجوع

سلطت الأمم المتحدة الضوء على الوضع الإنساني المتدهور الذي يعاني منه المدنيين في منطقة الغوطة الشرقية بريف دمشق, مشيرة إلى أن المحاصرين بالمنطقة يأكلون من النفايات, فضلا عن وقوع كثير من حالات الإغماء بسبب الجوع.

بريطانيا: الفيتو الروسي المتكرر يمنح النظام السوري الضوء الأخضر لارتكاب انتهاكات

دانت السلطات البريطانية استخدام روسيا لحق النقض (الفيتو) عدة مرات ضد مشاريع قرارات تخص سوريا في مجلس الامن, معتبرة ان لجوئها لهذه الاعمال يعطي "الضوء الاخضر للنظام السوري لارتكاب مزيد من الانتهاكات بحق السوريين".