المنوعات

أزمة بين ممدوح حمادة ومحمد حداقي بسبب "أبو شملة"

04.09.2019 | 23:21

رد كاتب مسلسل "ضيعة ضايعة" ممدوح حمادة على تصريحات الممثل محمد حداقي التي قال فيها أن شخصية "أبو شملة" التي قدمها في العمل لم تكن كذلك بنص المسلسل ،وأنه عمد لاجراء اضافات اليها بالاتفاق مع الفنان الراحل نضال سيجري.

وأوضح حمادة في تصريحات تلفزيونية بأن شخصية "أبو شملة" كانت مرسومة من قبله كما ظهرت في المسلسل ، كاشفا أنه تم بالأصل ترشيح ممثل غير محمد حداقي لتقديم الشخصية لكنه اعتذر دون أن يذكر اسم الممثل "منعا للحساسيات".  

وأضاف حمادة "الحقيقة لا تعليق لديّ، أستغرب هذا الإصرار العجيب على محاولة محو اسمي من العمل".

 وتابع حمادة : "أرجو من الشركة المنتجة شطب اسمي من التأليف، لأنّ في ذلك افتراءً على حقوق النجم الكبير محمد حداقي، والنجم الكبير زهير رمضان، وغيرهما ممن سينضم إلى قافلة مؤلفي "ضيعة ضايعة"، وقريبًا ربما يظهر مؤلفو الأعمال الأخرى، ولذلك أتنازل لهم عن حقوق التأليف سلفًا، وأُعلن أنني حتى تحت تهديد السلاح لن أتورط في كتابة أيّ عمل في الدراما السورية ".

وكشف حمادة أنه سيتوقف عن الكتابة للدراما وسيتفرغ لكتاباته الأدبية وقال : "لكم أجمل التحيات، ومن يريد التعرف إلى عملي، يمكنه منذ اليوم قراءة أعمالي الأدبية التي سأتفرغ لها" .

 ويعد ممدوح حماة من أشهر كتاب الكوميديا في سورية ، اذ قدم العديد من الأعمال على غرار "ضيعة ضايعة" و"الخربة" و"ضبوا الشناتي" و"الواق واق" وغيرها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.