المنوعات

"عنتيل المحلة" .. بطل مقاطع جنسية .. يشغل الرأي العام المصري

16.03.2019 | 20:55

انشغل  الرأي العام المصري في الايام الماضية بقضية ظهرت باحدى قرى المحافظة الغربية شمال القاهرة ، حيث تسربت افلام "جنسية" لرجل يعرف باسم "العنتيل" في مشاهد فاضحة مع سيدات من القرية.

وبحسب ما تناقل نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي فان مقاطع فيديو انتشرت في خلال الايام الماضية ، لرجل يعمل بتصليح "التوك توك" (الطرنزينات ) قام بتصوير نساء اثناء ممارسة الجنس معهن في شقة في احدى قرى مدينة المحلة الكبرى شمال القاهرة ، ليُطلق عليه اسم "عنتيل المحلة الجديد ".

و"الجديد" لانه كانت القرية قد شهدت قصة مشابهة في العام 2014 اطلق وقتها على صاحبها الاسم ذاته "عنتيل" تم القاء القبض عليه وسجنه.

وبحسب المعلومات التي اوردها النشطاء وتم تداولها على نطاق واسع بان احد اصدقاء "العنتيل" قام بسرقة جهاز "اللابتوب" الذي يحفظ عليه المقاطع الجنسية  بغاية حذف مقطع يخص اقاربه ، ومن ثم وانتقاما منه قام بنشر المقاطع على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتمضي الرواية التي يتناقلها نشطاء مصريين يحظون بمتابعة كبيرة على شبكات التواصل ،  بان احد مشاهدي هذه الافلام في القرية ميز زوجته من ضمن النساء اللاتي ظهرن في المشاهد الجنسية وقام بتطليقها .

وبحسب النشطاء ، فان حالة من الغضب سادت بين اهل القرية ما دفع "العنتيل" الى الهرب مصطحبا اسرته ، ولكن وسائل اعلام مصرية اكدت بانه تم القاء القبض على " اسماعيل.أ" البالغ من العمر 39 عاما وقد تم حبسه على ذمة التحقيق لمدة 15 يوما.

ولم تنشر الصحافة المصرية تفاصيل كثيرة عن القضية من ناحية كونها قضية تتعلق بأكثر من حالة كما تشير القصة المتداولة ام انها تتعلق بحالات محدودة ، حيث نقلت التقارير الاعلامية عن مصادر شرطية بان سيدتين فقط تم توقيفهما على ذمة التحقيق.

والمحلة الكبرى مدينة شأنها شأن معظم المناطق في مصر تسود فيها بيئة "محافظة" تأخذ فيها مثل هذه القضايا صدى كبيراً .

سيريانيوز

 


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.