الأخبار المحلية

استهداف محيط مشفى البيروني وضاحية الأسد بـ 13 قذيفة

03.03.2018 | 15:40

سقطت, يوم السبت, 13 قذيفة على محيط مشفى البيروني وضاحية الاسد بريف دمشق, ما ادى الى حدوث اضرار مادية.

ونقلت وكالة (سانا) عن مصدر في قيادة الشرطة قوله ان "ارهابيين استهدفوا مشفى البيروني في ريف دمشق بـ 8 قذائف سقطت في محيط المشفى وتسببت بوقوع أضرار مادية".

ولفت المصدر إلى أن "الإرهابيين أطلقوا 5 قذائف على محيط ضاحية الأسد ما أدى إلى وقوع أضرار مادية وأضرار في الممتلكات".

وكان 3 اطفال اصيبوا بجروح امس الجمعة جراء سقوط عدد من القذائف على ضاحية الأسد في ريف دمشق، في وقت تعرضت فيه برزة بدمشق للاستهداف بالقذائف دون تسجيل إصابات.

وجاء اطلاق القذائف بالتزامن مع عملية عسكرية بدأها الجيش النظامي على مناطق الغوطة والتي هي منصات لاطلاق القذائف على العاصمة, وسط معارك عنيفة, حيث تمكن النظامي من تحقيق تقدم .

ويأتي استهداف دمشق ومحيطها بالقذائف، رغم دخول هدنة قررها مجلس الأمن مساء السبت حيز التنفيذ، نصت على وقف اطلاق النار، وايصال المساعدات الانسانية والاجلاء الطبي للجرحى من المناطق المحاصرة.

سيريانيوز

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.