ايجاد الحلول في اخر خطاب للرئيس "الشملول" ..

07.06.2016 | 19:58

طبعا موقف النظام متمثل في رئيسه ثابت منذ بداية الازمة وهو كما موقف اباه وقبله كل ديكتاتور شهدته البشرية ..

 

"كنا نتفاوض مع انفسنا" .. لا يوجد "اطراف" .. واضاف الرئيس "منكتا" .. "وضعنا مسمى اطراف لضرورة الشعر" .. "قهقه قهقه" .. هذا ملخص رؤية الرئيس للحل السياسي للازمة ..

 

والحقيقة بانه الانجاز الوحيد الذي يسجل لهذا النظام بانه قضى على كل "طرف" ، "شريك" ، "اخر" في سوريا خلال الازمة وقبلها على مدى 50 عاما ( وماذا كان يفعل غير ذلك )

 

الرئيس الوارث للعرش مثل ابيه لم يتدرب الا على مهارة "اقصاء" و "الغاء" و "تدمير" الاخر .. وكل امكانيات الدولة والوطن الشعب تكرس لكي يبقى ولا يبقى احد سواه ..

 

وماذا نستطيع ان نقول سوى " الله لا يعطيك العافية على هل العملة " .. لو ان الرئيس يدرك فداحة الجرم الذي ارتكبه هو ومن قبله والده عندما الغى أي طرف قد يكون شريك في السلطة وما نتج عن هذا من كوارث نشهدها اليوم .. ، لما كان تشدق وافتخر وقال مزهوا كما يقول في كل مرة .. بانه لا يوجد "اطراف" "انا وانا وفقط الموجود" ،  

 

.. وبئس  الانجاز ..

 

نعم فان كل ما يفعله الديكتاتور .. هتلر ، ستالين ، صدام حسين ، حافظ الاسد .. هو قتل أي "اخر" موجود يمكن ان يشارك ولو في "مخترة" ضعية منسية في البلد ..

 

هنيئا "للقائد" بهذا الإنجاز وهنيئا للمصفقين في مجلس الشعب وخارجه بهذا "القائد" ..

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.