تعرف على "عشيقة" فلاديمير بوتين الجديدة

صورة أليسا غارشيفا

14.04.2016 | 22:30

نقلت صحيفة "نيويورك بوست" الامريكية عن مصادر روسية، ان الرئيس فلاديمير بوتين لديه "عشيقة" جديدة تدعى "أليسا غارشيفا" تيلغ من العمر23 عاماً.

وأكدت الصحيفة انه تم اعداد "تقويم سنوي" في عام 2010 مخصص لعيد ميلاد بوتين، وكانت صورة "أليسا" فتاة شهر نيسان في التقويم، بعد فترة وجيزة من ذلك تخرجت الفتاة من المدرسة الثانوية.

وقالت الصحيفة "بعد عامين أرسَلت الشابة الى بوتن بمناسبة عيد ميلاده بطاقة تهنئة مع صورة مثيرة مرفقة بقبلات، وقطة هدية وصورة للرئيس بوتين".

وأشارت الصحيفة الى وجود رابط بين صديق بوتين رجل الاعمال الروسي "جريجوري بايفسكي" صاحب العقود مع الحكومة الروسية و"عشيقة الرئيس الروسي".

وكانت "أليسا" قد قامت "بشراء" منزل مع موقف سيارات تحت الأرض في منطقة فخمة في موسكو، حيث تثبت المصادر (حسب الصحيفة) ان أليسا هي صديقة بوتين الجديدة.

وألمحت الصحيفة الى ان علاقات بوتين العاطفية تعود الى ست سنوات، عندما كان على علاقة مع لاعبة الجمباز الايقاعي "ألينا كاباييفا" ذات الـ 34عام ولكن العلاقة انتهت معها بعد ان أصبح لديها طفلين.

وقد نفى الكرملين بشدة ما نقلته وسائل الاعلام ان أحد الأطفال هو "ابن بوتين"، حيث اشارت الصحيفة الى ان رجل الاعمال الروسي "جريجوري" اشترى شقة كبيرة لشقيقة "ألينا" وبيت ريفي للجدة التي تبلغ 81 عام.

وختمت الصحيفة الخبر بأن "ألينا كاباييفا" هي عضو سابق في مجلس الدوما الروسي، وأعطيت مؤخرا وظيفة "رئيس الدعاية للألعاب الرياضية الروسية".

سيريانيوز

Closed for comments.


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.