الأخبار المحلية

وفد وزاري يتوجه لـ حلب للاطلاع على المشاريع الخدمية والصناعية

31.12.2020 | 14:13

قام وفد وزاري، يوم الاربعاء، بجولة على محافظة حلب للاطلاع على المشاريع الخدمية والزراعية والصناعية.

وذكرت رئاسة الوزراء عبر صفحتها الفيسبوك، ان الوفد اطلع على مشروع توسيع الممر الموازي في مطار حلب الدولي ومشروع محطة ضخ مياه تل حاصل واعمال تنفيذ مشروع ارواء قرى جب غبشة والسين والمدينة الصناعية في الشيخ نجار ومحلج الشرق التابع للمؤسسة العامة لحلج وتسويق الاقطان.

كما اطلع الوفد على اعمال اعادة تأهيل وترميم مداجن الزربة في ريف حلب الجنوبي ومشروع اعادة تأهيل مدخل حلب الغربي الشمالي ومشروع اعادة ترميم وتاهيل موقع سوق الهال القديم المؤقت في الحمدانية .

ويضم الوفد الوزاري، برئاسة رئيس الوزراء حسين عرنوس، وزراء الإدارة المحلية والبيئة والزراعة والموارد المائية .

وسبق وقام وفد حكومي بزيارة الى محافظة حلب، للاطلاع على عددا من المشاريع التنموية  والخدمية.

يشار الى ان وفد حكومي زار مؤخراَ عدة محافظات منها الحسكة وطرطوس والسويداء  وحمص لمتابعة الواقع الاقتصادي والخدمي وللاطلاع على المشاريع التنموية، في ظل الازمة الاقتصادية الخانقة التي تتعرض لها البلاد، وما ترافق مع موجة غلاء غير مسبوقة في الاسواق.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.