المنوعات

مربى الفراولة يفضح خيانة بيكيه لشاكيرا

19.01.2023 | 16:31

كشفت صحف إسبانية أن النجمة العالمية شاكيرا اكتشفت خيانة حبيبها السابق نجم نادي برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه من خلال عبوة مربى الفراولة. 

وأضافت التقارير أنه حين عودة شاكيرا إلى منزلها بعد رحلة سفر وجدت أن عبوة المربى في الثلاجة كانت فارغة رغم أن بيكيه وأولادها، يكرهون مربى الفراولة ولا يأكلوه بتاتا.

ونقلت مصادر مقربة من شاكيرا قيامها بتفحص الثلاجة حين عودتها بعد غياب إلى المنزل لتكتشف ما حدث.

ونتيجة لذلك وظفت شاكيرا مجموعة من الأشخاص لملاحقة بيكيه، وبعد مدة قصيرة اكتشفت أن والد أبنائها ميلان، 9 أعوام، وساشا، 7 أعوام، كان له علاقة مع امرأة تدعى كلارا شيا مارتي وتبلغ من العمر 23 عامًا.

وكشفت صحف إسبانية عن حيازة شاكيرا صوراً حصرية لخيانة بيكيه لكنها لم تر النور أبداً؛ وقد دفعت شاكيرا مقابلاً لذلك، وتريد الحفاظ على خصوصيتها.

وأضافت: “شاكيرا لم تكن تريد نشر خبر الخيانة التي تعرضت لها، بل جيرارد بيكيه هو الذي دفعها لذلك".

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.