أخبار الرياضة

ريال مدريد يحسم مواجهته القوية أمام اشبيلية وينفرد بالمركز الثالث بالدوري الاسباني

ريال مدريد

19.01.2019 | 21:23

نجح ريال مدريد في الانفراد بالمركز الثالث عقب فوزه الصعب على ضيفه إشبيلية 2-0 السبت لحساب المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعبه "سانتياغو برنابيو"، احتاج "الملكي" لقذيفة صاروخية في توقيت متأخر من نجم وسطه البرازيلي كاسيميرو ليتقدم في النتيجة (78) قبل أن ينجح الكرواتي لوكا مودريتش في تأمين الفوز بهدف ثان (90+2).

بهذا الفوز الثمين تمكن ريال مدريد من بلوغ نقطته الـ 36 وبالتالي فض الشراكة مع إشبيلية في المركز الثالث هذا الأخير الذي تجمد رصيده عند 33 نقطة وبقي رابعاً.

من تسديدة بعيدة المدى، نجح كاسيميرو في افتتاح نتيجة اللقاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 78، لينهي بها صمود إشبيلية الذي عجز عن تطبيق سياسته الدفاعية حتى نهاية اللقاء.

حاول الضيوف تعديل النتيجة في الدقائق العشرة الأخيرة، كما لم تشفع خطوة المدرب بالدفع بمنير الحدادي لتغيير النتيجة.

وفي الدقيقة 92، استخلص مودريتش الكرة من المدافع كاريكو، وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما انفرد بمرمى الحارس، لينهي آمال إشبيلية في العودة للقاء.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.