المنوعات

نيكول كيدمان: زواجي من توم كروز وفر لي الحماية من التحرش الجنسي

16.10.2018 | 21:31

قالت الممثلة الاسترالية، نيكول كيدمان، إن زواجها من الممثل توم كروز وفر لها "حماية" من التحرش الجنسي، الذى انتشر في هوليوود، وذلك بسبب قوة نجوميته.

ونقلت "بي بي سي" عن كيدمان قولها إنها "تزوجت في سن صغيرة للغاية، لكن الأمر بالتأكيد لم يكن لمنحها قوة ولكن حماية"، مضيفة  "لقد تزوجت بدافع الحب، لكن زواجي من شخص قوى للغاية حماني من التعرض للتحرش الجنسي فقد كنت أعمل لكن بحماية كبيرة".

وكانت كيدمان البالغة من العمر 51 عاما قد تزوجت كروز 56 عاما بعد قصة حب عقب لقائهما في فيلم "Days of Thunder" في التسعينيات، لكنهما تطلقا عام 2001 بعد ان كانا قد تبنيا طفلين هما: إيزابيلا، وكونور.

وبينت كيدمان بطلة الفيلم الشهير " رBig Little Lies" إن "زواجها من توم كروز في سن 22 عاما شيئا كانت مترددة دوما في الحديث عنه لأنها متزوجة الآن من الرجل الذى مثل حبها الأكبر المغنى كيث أربان، ودائما ما تشعر بأن الأمر يمثل عدم احترام".

وتزوجت كيدمان من المغني كيث أوربان عام 2006، وأنجبا طفلتين هما: صنداي وتبلغ من العمر عشر سنوات، وفيث وتبلغ من العمر سبع سنوات.

واشارت كيدمان الى فضيحة التحرش الجنسي في هوليوود قائلة "بالطبع مررت بلحظات تحرش منذ كنت صغيرة، لكن هل أرغب في الكشف عن ذلك في مقال؟ لا. هل كان ذلك في إطار عملي؟ بالطبع".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" نشرت في تشرين الثاني العام 2017، تحقيقا عن مجموعة من الاتهامات الموجهة للمنتج الامريكي "هارفي واينستين" بالتحرش والاغتصاب والاعتداء على حوالي أكثر من 30 امرأة، منهم نجمات من هوليوود امثال انجلينا جولي، وجوينيث بالترو، وآشلي جاد، وروز مكجوان.

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.