المنوعات

لأنها أظرف رضيعة فازت بـ 50 ألف دولار!

الطفلة إسلا

30.01.2016 | 12:41

 

من بين 170 ألف مشاركة نالت الطفلة إسلا التي تبلغ من العمر سبعة أشهر، 50 ألف دولار بعد فوزها بنجمة مسابقة "Gerber" السنوي المخصصة لصور الأطفال.

وذكرت شبكة (CNN) الإخبارية أن الصورة اختيرت من بين 170 ألف مشاركة من قبل لجنة حكام لم يتم الإفصاح عن هويتهم، وركز الحكام على اختيار الصور التي تظهر السعادة و"تعابير الوجه"

 

وسيستلم الجائزة وقيمتها 50 ألف دولار أمريكي، والدا إيسلا، غرايسون ورايتشل، اللذين يخططان لتغطية بعض الديون بالمبلغ ولمستقبل إيسلا وأختها الكبرى رايتشيل، كما سيخصصان جزءاً للأعمال الخيرية.

 

وستعمل شركة "Gerber" المخصصة لمنتجات الأطفال، على وضع صورة إيسلا عبر وسائل التواصل الاجتماعي خاصتها، ولإيسلا حرية اختيار مستقبل في الإعلانات التجارية التابعة للشركة.

 

يذكر أن أول طفلة لشركة "Gerbert" هي آن تيرنر كوك، وقد ظهرت على علبة المنتجات الخاصة بالشركة لمدة 80 عاماً، والتي توجهت لكتابة روايات الغموض وتدريس اللغة الإنجليزية، لكنها لم تفقد أبداً وجنتيها اللتين ظلتا علامة تجارية إلى الآن

 

سيريانيوز

 

 

أقرأ أيضاً:

لا خوف من تناول الشوكولاتة والشاي والقهوة بعد الآن

سوزان نجم الدين.. الحب هو الحياة أحلا هدية للعشاق

الذكاء يقي من الأمراض

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.