علوم وتكنولوجيا

محلل: "آبل" تتجه لتزويد "آيباد برو" ببصمة الوجه

10.10.2017 | 14:30

 

أشار محللون إلى أن "آبل" تدرس نقل ميزة بصمة الوجه في "آيفون 10" إلى أجهزة "آيباد برو" التي سيتم إطلاقها العام القادم، إضافة إلى نسخة جديدة من هواتف "آيفون".

 

ونقل موقع macrumors عن المحلل التكنولوجي Ming-Chi Kuo قوله إن "آبل" بصدد تقديم ميزة Face ID في أجهزة "آيباد برو" القادمة، إلا أن الشركة لم تأخذ القرار النهائي بعد بانتظار ردة فعل المستخدمين على ااميزة في "آيفون 10".

 

وإن اتخذت "آبل" قرارها، ستقوم بوضع الحساسات والكاميرات الخاصة بالميزة في القسم العلوي من الجهاز فوق الشاشة لوجود مساحة كافية، إضافة إلى إمكانية اقتطاع مساحة من الجزء العلوي من الشاشة ووضع القطع اللازمة لعمل الميزة.

 

وأضاف المحلل، أن "آبل" تتجه أيضاً لتقدم ميزة التعرف على الوجه في هاتف "آيفون" آخر العام المقبل لتستمر بهذا النحو.

سيريانيوز

 


TAG:

نصر الله: سنخرج من الحرب على "محور المقاومة" منتصرين وسنحتفل بـ "النصر" قريب جدا

قال الامين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله الثلاثاء اننا ستخرج من الحرب على محور المقاومة منتصرين وسنحتفل بالنصر قريبا جدا, كما انتصرنا في حرب تموز عام 2006, مشيرا الى ان اسرائيل شريك كامل في الحرب على سورية.

وكالة: واشنطن ستفرض المزيد من الضغوط الاقتصادية على تركيا اذا رفضت اطلاق سراح القس برانسون

أوردت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض يوم الثلاثاء قوله إن الولايات المتحدة تحذر تركيا بأنها ستفرض عليها المزيد من الضغوط الاقتصادية إذا رفضت إطلاق سراح القس الإنجيلي أندرو برانسون, وذلك في نزاع زاد التوتر في العلاقات بين البلدين.