المنوعات

بعد عامين من "الحكم"... قصي خولي قريبا في "المتاهة"

قصي خولي ، وفاء الكيلاني

24.03.2016 | 20:39

يطل الفنان قصي خولي مجددا مع الاعلامية وفاء الكيلاني يوم الثلاثاء 29 الشهر الحالي في برنامج المتاهة الذي يعرض على شاشة "MBC"،

وكتب الخوي, على صفحته الرسمية في الفيس بوك ,"في المتاهة الثلاثاء القادم الأستاذة وفاء تحياتي وتشرفت ".

وسبق أن طل قصي بلقاء مع الاعلامية وفاء في برنامج "الحكم"قبل عامين، وكشف من خلاله عن اهم اعماله وعلاقاته العاطفية ،و الشائعات التي رافقته.

واجرى الخولي الشهر الجاري لقاءا مع الاعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة من خلال برنامج "عالبلكة" حيث كشف عن جوانب حياته السياسية , كما اضفى مؤخرا في برنامج "هيدا حكي" مع الإعلامي اللبناني عادل كرم،المتعة والمفاجآت ليكشف عن بعض المواقف الطريفة، التي مر بها.

يشار الى ان برنامج "المتاهة" برنامج حواري جديد يشكل نقطة تحول جديدة في عالم البرامج الحوارية لأنه مبني على الحياة بشكل عام و متاهة للفنانين الضيوف بشكل خاص.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.