الأخبار المحلية

الاتصالات تطلق عرض جديد يتضمن تخفيضات للمشتركين حتى آخر أيام العيد

15.06.2017 | 15:17

أطلقت الشركة السورية للاتصالات عرضاَ جديداَ يتضمن تخفيض جديد للمشتركين بدءا من اليوم الخميس وحتى آخر أيام عيد الفطر.

وأوضحت الشركة, في بيان لها, نشرته وكالة (سانا), ان العرض الجديد يتضمن "تخفيضات واسعة على أجور الاتصالات القطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت بحيث يمكن للمشتركين إجراء الاتصال بين المحافظات ومن الهاتف الثابت باتجاه الخلوي بأسعار مخفضة يوميا من الساعة ال5 مساء وحتى ال9 صباحا".

وبينت الشركة أن "أجر المكالمة من الهاتف الثابت إلى الخلوي 10,5 ليرات سورية خلال فترة العرض بدلا من 13,5 ليرة ويكون اجر الدقيقة القطرية 1 ليرة".

يشار الى ان الشركة السورية للاتصالات  اطلقت مؤخرا عدة عروض متضمنة جملة من التخفيضات للمشتركين على خدمات الانترنت والمكالمات الخلوية والقطرية, وذلك ضمن حملة "مين قال السورية للاتصالات ما بتعمل عروض وتخفيضات".

سيريانيوز



TAG:

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .