الأخبار المحلية

الاتصالات تطلق عرض جديد يتضمن تخفيضات للمشتركين حتى آخر أيام العيد

15.06.2017 | 15:17

أطلقت الشركة السورية للاتصالات عرضاَ جديداَ يتضمن تخفيض جديد للمشتركين بدءا من اليوم الخميس وحتى آخر أيام عيد الفطر.

وأوضحت الشركة, في بيان لها, نشرته وكالة (سانا), ان العرض الجديد يتضمن "تخفيضات واسعة على أجور الاتصالات القطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت بحيث يمكن للمشتركين إجراء الاتصال بين المحافظات ومن الهاتف الثابت باتجاه الخلوي بأسعار مخفضة يوميا من الساعة ال5 مساء وحتى ال9 صباحا".

وبينت الشركة أن "أجر المكالمة من الهاتف الثابت إلى الخلوي 10,5 ليرات سورية خلال فترة العرض بدلا من 13,5 ليرة ويكون اجر الدقيقة القطرية 1 ليرة".

يشار الى ان الشركة السورية للاتصالات  اطلقت مؤخرا عدة عروض متضمنة جملة من التخفيضات للمشتركين على خدمات الانترنت والمكالمات الخلوية والقطرية, وذلك ضمن حملة "مين قال السورية للاتصالات ما بتعمل عروض وتخفيضات".

سيريانيوز



TAG:

مصدر عسكري: ضحايا جراء اعتداء اسرائيلي على احد الابنية السكنية ومراب المحافظة بالقنيطرة

قال مصدر عسكري في الجيش النظامي يوم السبت ان الطيران الاسرائيلي استهدف بعدة صواريخ مرآب المحافظة واحد الأبنية السكنية في قنيطرة اسفرت عن سقوط قتلى, بالتزامن مع صد الجيش النظامي هجوما لجبهة النصرة في محيط مدينة البعث بالقنيطرة.

السيسي يصدق على اتفاقية لنقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير الى السعودية

قالت الحكومة المصرية يوم السبت إن الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية بعد موافقة مجلس النواب عليها, والتي تنقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير غير المأهولتين في البحر الأحمر إلى السعودية.