المنوعات

"الفرجة بـ5 يورو"

27.07.2023 | 09:23

أقدم محل شهير في اسبانيا، ويعد واحدا من أكثر المواقع الجذابة في جميع أنحاء برشلونة على فرض رسوم على الناس مقابل "الفرجة"، حيث يجذب المظهر العتيق للمتجر والتصميم التقليدي للداخل مئات السياح كل يوم.

ولكن المشكلة تكمن في أن العديد منهم لا يهتمون فعليا بالمنتجات المباعة في الداخل والتي تتنوع بين أنواع النقانق الإسبانية التقليدية واللحوم الباردة، والجبن المقدد، والزيوت الطبيعية، وغيرها.

ووفقًا لأحد المدراء، يدخل العديد من السائحين المتجر دون أن ينبسوا بكلمة "مرحبا" بسيطة، وهو أمر يعتبر بمثابة إهانة أو قلة ذوق في إسبانيا، كما أنهم يتجولون في أرجاء المحل، ويلتقطون الصور، ثم يغادرون دون شراء أي شيء.

وقال توني ميرينو، أحد المديرين في المحل المشهور، لموقع "20minutos" الإسباني، إن "فكرة فرض رسوم على السياح لمجرد دخولهم إلى متجر البقالة والنظر حولهم دون شراء أي شيء بدأت على سبيل المزاح".

وأضاف: "لكن مع إزعاج الموظفين والرعاة العاديين بشكل متزايد من قبل السياح العشوائيين الذين ينظرون حولهم ويلتقطون الصور، دون أي اهتمام على الإطلاق بالمنتجات المعروضة، قرروا تنفيذها".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.