المنوعات

نادين نجيم تكشف عن سبب انسحابها من الهيبة

نادين نجيم

10.10.2017 | 22:28

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن سبب اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، مؤكدة انه "قرار شخصي".


وقالت نادين خلال لقائها في برنامج "منا وجر" الذي يعرض على فضائية : (mtv) أنها :" قرار اعتذارها عن تصوير الجزء الثاني من مسلسل (الهيبة) هو قرار شخصي، نافية "وجود مشاكل مع فريق العمل"، كما زعمت بعض المواقع الإخبارية.

واشارت انها "لم تمانع من المشاركة في بطولة مشتركة أو دور ثانٍ، حيث خاضت هذه التجربة في مسلسل (عشق النساء)، لكن الأمر ليس هو نفسه في (الهيبة)، لأنه سيكون بطولة للرجال فقط"، مؤكدة أنها "قررت مع شركة الإنتاج التنحّي عن المشاركة".

 

ونفت نجيم أن "يكون هناك خلافا حول العائد المادي المتفق عليه لتجسيد دورها في (الهيبة) ومشاكل شخصية مع النجم تيم حسن أو أنها غير راضية عن دورها"، موضحة أن "الجزء الثاني لم يكن فيه بطولة نسائية تليق بها وبمكانتها مثل ما كانت تتمنى، ولكن خصصت البطولة في الجزء الثاني للرجال".


ووصفت وجودها بالجزء الثاني من (الهيبة) في مثل هذه الحالة بالـ"غلط" لأنها اعتادت على النجاح في البطولة الثنائية مع "تيم" في أكثر من عمل فني ولم تقبل بأقل مستوى في عمل آخر.

وسبق لنادين ان صرحت ان سبب انسحابها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" لم يكن سهلاً، لكنه قرار اتخذته بقناعة.

 
 

وكانت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، كشفت مؤخرا، انها لن تشارك في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" الذي عرض الموسم الماضي، بل ستظهر بمسلسل جديد.


وعن سؤالها إن كان تنحيها عن (الهيبة) يعد خسارة لـ تيم حسن، وربحا للفنان عابد فهد، قالت: "هلا إذا كتير بيحبني تيم ممكن تعتبرها هيك".

وحقق مسلسل "الهيبة" من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي، وبطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم، نجاحاً كبيراً مما دفع شركة "الصباح للإعلام" للإعلان عن تقديم الموسم الثاني منه في شهر رمضان 2018.

وجسدت نادين في العمل شخصية "عليا" التي تأتي إلى لبنان بعد وفاة زوجها في فرنسا، لتُفاجأ بأنّ جبل (تيم حسن) شقيق زوجها هو تاجر سلاح، ثم تُجبر على الزواج به، لتتطوّر العلاقة بينهما لاحقاً وتنشأ علاقة حبّ.

 

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.