أخبار الرياضة

ريال مدريد يفشل في تحقيق الفوز للمرة الرابعة توالياً ويسقط على ملعبه أمام ليفانتي

ريال مدريد

20.10.2018 | 16:43

فشل ريال مدريد للمرة الرابعة على التوالي في الدوري الاسباني لكرة القدم، في تحقيق الفوز بعد خسارته 1-2 على أرضه أمام مضيفه ليفانتي السيت في المرحلة التاسعة من المسابقة.

وسجل لليفانتي خوسيه لويس موراليس (6) وروجي مارتي (13 من ركلة جزاء) بينما جاء هدف ريال مدريد عبر البرازيلي مارسيلو (72)، منهيا عقما تهديفيا تاريخيا لفريقه استمر 481 دقيقة.

ويعود الهدف الأخير لريال الى 22 أيلول وسجله ماركو أسنسيو في مرمى إسبانيول (1-صفر) في المرحلة الخامسة من الليغا، وفشل من بعدها في التسجيل في أربع مباريات: ضد إشبيلية وأتلتيكو مدريد وألافيس في الدوري المحلي، وسسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.

وتأتي هذه الخسارة قبل نحو أسبوع من "الكلاسيكو" المرتقب لكرة القدم الإسبانية، وذلك عندما يحل ريال ضيفا على برشلونة بطل الموسم الماضي في ملعبه كامب نو في المرحلة العاشرة الأحد 28 تشرين الأول,

وبهذه الخسارة احتل الريال المركز الخامس 14 نقطة على بعد نقطة وحيدة من ليفانتي السابع.

ويخوض ريال منافسات الموسم الحالي بقيادة مدربه الجديد جولن لوبيتيغي الذي خلف الفرنسي زين الدين زيدان بعد إعلان الأخير رحيله بنهاية الموسم الماضي، وفي غياب أبرز هدافيه في الأعوام الماضية، أي البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل هذا الصيف الى يوفنتوس الإيطالي.

سيريانيوز