الأخبار المحلية

اصابات بانفجار عبوة ناسفة على طريق السويداء- دمشق

12.02.2018 | 11:57

أصيب عدد من المواطنين يوم الاثنين انفجار عبوة ناسفة زرعتها المجموعات المسلحة، على طريق السويداء دمشق، بين قريتي المتونة_لاهثة في ريف السويداء الشمالي.
وقالت مصادر إعلامية, على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان عبوة ناسفة انفجرت على اتوستراد دمشق الخط الغربي مقابل محطة المراعي قبل قرية لاهثة أسفرت عن وقوع إصابات وإضرار مادية.
وسقط ضحايا, في تشرين الثاني, جراء هجوم مسلح وانفجار عبوة مزروعة في ريف السويداء الشمالي الغربي
وتكررت حوادث إطلاق النار و الخطف والسلب والقتل في محيط السويداء وداخلها، خاصة بعد انتشار عشوائي للسلاح، وفتح طرق لتهريب النفط إلى مناطق سيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش)، فضلا عن سرقة السيارات بقصد بيعها  في مناطق خاضعة للمعارضة بدرعا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

نصر الله: سنخرج من الحرب على "محور المقاومة" منتصرين وسنحتفل بـ "النصر" قريب جدا

قال الامين العام لـ "حزب الله" حسن نصر الله الثلاثاء اننا ستخرج من الحرب على محور المقاومة منتصرين وسنحتفل بالنصر قريبا جدا, كما انتصرنا في حرب تموز عام 2006, مشيرا الى ان اسرائيل شريك كامل في الحرب على سورية.

وكالة: واشنطن ستفرض المزيد من الضغوط الاقتصادية على تركيا اذا رفضت اطلاق سراح القس برانسون

أوردت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض يوم الثلاثاء قوله إن الولايات المتحدة تحذر تركيا بأنها ستفرض عليها المزيد من الضغوط الاقتصادية إذا رفضت إطلاق سراح القس الإنجيلي أندرو برانسون, وذلك في نزاع زاد التوتر في العلاقات بين البلدين.