المنوعات

باسم ياخور يرد على انتقادات تقبيله قدم سلوم حداد في "العربجي"

01.04.2023 | 13:43

رد الفنان السوري باسم ياخور على الانتقادات التي طالته بسبب مشهد تقبيله قدم الفنان سلوم حداد في مسلسل "العربجي"، مشيراً إلى أن المشهد مبرر لشخص تعرض للذل من أجل عائلته.

وتصدر مشهد تقبيل باسم ياخور قدم سلوم حداد من أجل التكتم على فضيحة ابنته، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث رفض الجمهور المشهد الذي اعتبروه إذلالاً

وعلقّ باسم ياخور على الانتقادات في لقاء تلفزيوني: "أولا نحنا عبنحكي حدوتة شعبية وقصة عن شخص يذل ويهان ويمس بعائلته، فيتحول فيما بعد إلى مقاتل حقيقي للدفاع عن قيم عائلته، فأنا بشوفه منطقياً مبرر".

وأضاف الفنان السوري: "بشوف منطقياً إن الواحد كرمال بنته، وكرمال الناس اللي بيحبهم، مهما كان عنفوانه مستعد يقدم كل التنازلات، وكل التضحيات حتى يحمي أولاده، فأنا أرى أنه مشهد مبرر".

يذكر أن مسلسل "العربجي" من بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، ميلاد يوسف ونادين خوري وفارس ياغي وتسنيم باشا وطارق مرعشلي وشادي الصفدي ومديحة كنيفاتي وغيرهم

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.