المنوعات

اليونسيف تفكر بهذه الممثلة بديلا عن توبا بويوكستون؟

توبا بويوكستون

24.08.2017 | 21:08

 

 

كشفت  صحيفة "تقويم" التركية ان منظمة اليونسيف تنوي تعيين الممثلة التركية ساريناي ساريكايا سفيرة للنوايا الحسنة بدلا من السفيرة الحالية الممثلة التركية توبا بويوكستون.

 

وذكرت الصحيفة ان "المنظمة أرجعت هذا القرار إلى ارتباط توبا بـ(أوموت أفيرغين) بعد طلاقها مباشرة مشككة في ان هذه العلاقة بدأت قبل الطلاق، وكانت السبب الأساس لانفصال توبا عن الممثل أونور صايلاك".

وكانت تقارير اعلامية، كشفت أن النجمة التركية توبا بويوكستون، قد تخسر لقب سفيرة النوايا الحسنة بسبب المشاكل العائلية التي تعرضت لها مؤخراً.

وكان صايلاك قد أعرب عن استيائه هو أيضاً من حب توبا الجديد الذي كشفت الستار عنه فضيحة تهديد حبيبها أوموت إفيرغين بالسلاح لصحافي ومصوّر من صحيفة "حرييت" صوّرهما معاً خلسة.

 وتعرض أوموت للحبس بعد مقاضاة الصحافي له، وقد تلا الحادث مقاضاة صايلاك لتوبا مطالباً بحضانة ابنتيهما التوأمين مايا وتوبراك.

ويرى محبي توبا ان ساريكايا ليست أفضل منها، فهي تعيش حبّاً علنيًّا مع حبيبها الممثل "كرم بورسين" بطل "ماوراء الشمس" منذ ما يقارب العامين، وأعلنا مراراً أنهما سعيدان ولا يفكران بالزواج.

يذكر أن توبا بويوكستون تشغل منصب سفيرة النوايا الحسنة منذ عام 2014.

 

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.