المنوعات

بالفيديو... فضيحة تهزّ الـ BBC بعد عرضها مشهد اباحي خلال النشرة الإخبارية

10.08.2017 | 16:20

 تعرضت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" ، لفضيحة بعد انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر أحد موظفي غرفة الأخبار بالقناة يشاهد مقطع اباحي, خلال تقديم المذيعة صوفي راورث، لبرنامجها الإخباري على الهواء مباشرة.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، أن مقدمة البرامج صوفي راورث، ظهرت بالفيديو وهي تتحدث على الهواء مباشرة،عن فوز فريق كريكيت بريطاني واحتفالاته، بينما ظهر في الخلفية شاشة كمبيوتر أحد العاملين جالساً يضع سماعات الرأس وهو يشاهد امرأة تخلع ملابسها وتتعرى غير مدرك أنه يظهر على الهواء مباشرة.

و بينما يشاهد البرنامج حوالى 3.8 مليون مشاهد، ذكر أحد الأشخاص في تغريدة له على موقع تويتر مُشيراً إلى المحطّة "لماذا يوجد مقطعٌ جنسي خلف إحدى مُقدّمي النشرات الإخبارية لديكم أثناء عرض تقرير؟", وفقا للصحيفة البريطانية.

وقال مصدرٌ تلفزيوني لصحيفة The Sun البريطانية، إن الواقعة كانت سقطة سيئة من بي بي سي، وإنه أمرٌ غير مِهني تماماً.

من جهتها، أشارت هيئة الاذاعة البريطانية في بيان لها رداً على الموقف المحرج، أنها تبحث في هذه المسألة لتتأكد من حقيقة هذا الخطأ غير المقصود.

وتسبب مقطع الفيديو في ضجة كبيرة بين متابعي القناة الذين تحدثوا عن الأمر عبر تدويناتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

 سيريانيوز



TAG:

بخصوص صور"قيصر".. تقديم شكوى جنائية في المانيا ضد المخابرات السورية والشرطة العسكرية

قدمت المجموعة المحيطة بالشرطي العسكري السابق في النظام المدعو بقيصر (الذي سرب الاف الصور للمحتجزين الذين تم قتلهم وتعذيبهم في مراكز الاحتجاز السورية) شكوى جنائية في كارلسروه الالمانية ضد القيادات العليا في المخابرات السورية والشرطة العسكرية بخصوص الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب.