المنوعات

الموت يغيب الفنانة دينا هارون

08.10.2018 | 15:11

توفيت, يوم الاثنين, الفنانة دينا هارون  في مشفى الاسد الجامعي بدمشق وذلك جراء انتكاس حالتها بعد اجراء عمل جراحي تضاربت الروايات حوله.

قالت تولاي هاون شقيقتها دينا في تصريحات صحفية إن "حالتها الصحية تحسنت خلال الأيام الماضية لكن سرعان ما انتكست حيث توفيت اليوم", وذلك بعد انتشار أنباء عن إصابتها بسرطان المعدة.

وأجرت دينا مؤخرا عملية جراحية تكللت بالنجاح، وخرجت بعدها من العناية المركزة، قبل أن تعود إليها مجددا بعد عجزها عن التنفس بسبب إصابتها ببعض الانتانات في رئتيها.

وبدأت دينا هارون، التي ولدت عام 1973، مسيرتها الفنية في عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة.

وقدمت دينا مجموعة أعمال أهمها حديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والخط الأحمر وتعب المشوار، بالإضافة إلى عملها الأخير عام 2014 مسلسل "الحب كله".

يشار الى أن لدى الفنانة دينا طفل بعمر 3 سنوات تقريبا، وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية.

سيريانيوز

 

 

 


TAG:

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.