أخبار الرياضة

انتر ميلان يقلب الطاولة على توتنهام ويخرج فائزاً بدوري الابطال

انتر ميلان

19.09.2018 | 00:10

قلب انتر الإيطالي تأخره أمام ضيفه توتنهام الإنكليزي إلى فوز ثمين 2-1، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم، الثلاثاء في ميلانو.

وكان ملعب "جوزيبي مياتسا" مسرحا لمواجهة مرتقبة بين إنتر العائد الى المسابقة للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012 وتوتنهام الذي بلغ ثمن نهائي المسابقة الموسم الماضي قبل أن يخرج على يد يوفنتوس الإيطالي، ضمن المجموعة الثانية التي شهدت اكتساح برشلونة الإسباني ضيفه أيندهوفن الهولندي 4-صفر.

وبدا انتر الاكثر تعطشا للوصول إلى مرمى توتنهام مطلع المباراة، بيد أن هاري كاين وزملاءه امتصوا هجوم "نيراتسوري" لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني افتتح توتنهام التسجيل بعد تسديدة من الدنماركي كريستيان أريكسن من حدود المنطقة صدها الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش فارتدت ليتابعها الدنماركي ساقطة في الشباك (53). وهذا الهدف الثالث لأريكسن في آخر خمس مباريات في دوري الأبطال.

وقبل أربع دقائق على نهاية الوقت الأصلي، عادل ايكاردي بكرة طائرة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمى توتنهام الهولندي ميشال فورم، بديل الفرنسي المصاب بطل العالم هوغو لوريس، بعد عرضية من أسامواه (86).

وفي الوقت بدل الضائع قلب انتر الطاولة على الفريق اللندني من ضربة ركنية حولها فيسينو برأسه من مسافة قريبة في شباك فورم بعدما حولها أولا المدافع الهولندي ستيفان دي فري (90+2).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.