المنوعات

هل تموت أنجلينا جولي قريبا؟؟

نجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي

08.04.2016 | 09:26

نجمة هوليوود الشهيرة أنجلينا جولي محط الأنظار حالياً بسبب حالتها الصحية بين تهديد زوجها النجم براد بيت بطلاقها, وبين فقدانها 35 كيلو غرام من وزنها, وبين دخولها المستشفى في حالة خطيرة.

وتداولت وسائل الإعلام العالمية عدة أخبار حول الحالة الصحية لأنجلينا منها نقلها إلى المستشفى في حالة خطيرة، نتيجة لانخفاض وزنها إلى 35 كيلو غراما فقط , وتساءلت عما إذا كان مرض السرطان، أو أي مرض آخر لا تريد الكشف عنه وما "إذا كانت ستموت قريباً؟!".

 

ورجح الأطباء أحد سببين هما أن "هناك سببين رئيسيين يمكن أن يسببا بلوغها وزن طفلة في سن السابعة، وهما مرض خطير ما، أو جرح نفسي وإجهاد".

 

وتعاني أنجلينا  فقدان الشهيّة منذ 6 أشهر، التي  حوّلها إلى هيكلٍ عظمي بعد وصول وزنها إلى 35 كيلوغراماً فقط علماً بأن طولها يبلغ 169 سم.

 

وذكرت تقارير أنّ زوجها براد بيت عبر عن قلقه على صحّة أنجلينا، وهدّدها بالطلاق في حال استمرت بعدم الأكل عساه يضع حدّاً لمرض فقدان الشهيّة الّذي أصيبت به زوجته بعد استئصال صدرها بسبب مرض "سرطان الثدي".

 

يذكر أن الممثلة والمخرجة السينمائية الأمريكية انجلينا جولي البالغة من العمر 40 عاما، هي أم لسبعة أطفال منهم أربعة بالتبني، و تعرضت لعدد من العمليات الجراحية، منها عملية استئصال الثدي، وحصلت على 3 جوائز غولدن غلوب، وجائزتين من نقابة ممثلي الشاشة، و جائزة أوسكار واحدة تزوجت أنجلينا بجوني لي ميلر، وبيلي بوب ثورنتون، وهي الآن متزوجة من الممثل براد بيت وتشغل حاليا منصب سفيرة النوايا الحسنة في الأمم المتحدة لشؤون اللآجئين.

 

سيريانيوز