علوم وتكنولوجيا

تحديث "ويندوز 10" يتيح الاقتران عبربلوتوث بالشعارات

12.02.2018 | 00:10

تضمن تحديث نظام ويندوز 10 مزايا جديدة للمستخدمين، أبرزها تبسيط آلية اقتران الأجهزة عند ربطها عبر بلوتوث.

وقال The Verge الأمريكي ان آلية الاقتران مع الأجهزة عند ربطها ببلوتوث باتت تتم عبر الإشعارات بدلاً من الدخول إلى الإعدادات.

وفي النسخة التي تحمل رقم الإنشاء 17093 وستتوفر الميزة مع تحديث ويندوز 10 الكبير القادم، فإنه عند اتصال جهاز ما بالحاسب عبر بلوتوث فإنه سيعرض إشعار يمكن من خلاله تأكيد الاقتران.

ومن خلال الميزة الجديدة، سيكون الربط والاقتران على الحواسب الشخصية، مشابهاً لما يتم في الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد و iOS.

ويبدو ان الفأرة الخاصة بالشركة تدعم فقط الميزة مبدئياً، لكن "مايكروسوفت" تتعاون مع شركات أخرى تصنع الطرفيات مثل Logitech لإتاحة دعم آلية الاقتران الجديدة مع أجهزتها.

ومن المتوقع أن يصل تحديث ويندوز 10 الكبير القادم خلال آذار أو نيسان المقبل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.