المنوعات

رونالدو متهم باغتصاب سيدة أمريكية.. والنجم البرتغالي ينفي

01.10.2018 | 20:24

يواجه لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو تهمة باغتصاب سيدة أمريكية في مدينة لاس فيغاس منذ 9 سنوات، الامر الذي نفاه رونالدو.

ووصف رونالدو، في مقطع مصور نشره على حسابه في موقع انستغرام، الاتهامات بانها "كاذبة"، وقال " إنهم يسعون للشهرة باستخدام اسمي في أمور كهذه، إنه امر طبيعي".

وكانت مجلة "دير شبيغل" الألمانية اول من نشرت هذه الاتهامات، حيث نقلت عن السيدة الامريكية انها تعرضت للاغتصاب من رونالدو في غرفة أحد الفنادق في مدينة لاس فيغاس عام 2009.

ويقول محامو رونالدو إنهم يعتزمون رفع دعوى قضائية ضد المجلة الألمانية التي قامت بنشر هذه الاتهامات.

وبحسب مانشرته المجلة، فان السيدة توصلت لاتفاق عام 2010 مع محامي رونالدو يقضي بحصولها على تعويض قدره 375 ألف دولار مقابل عدم توجية اتهامات علنية لرونالدو، لكن محامي السيدة يسعى لإعلان الامر حاليا.

ويعد رونالدو واحدا من ألمع لاعبي كرة القدم في العالم، حصل على لقب أفضل لاعب 5 مرات، وانتقل من نادي "ريال مدريد" الإسباني إلى "يوفنتس" الإيطالي خلال الصيف الأخير مقابل 100 مليون يورو في صفقة مدوية.

سيريانيوز


TAG:

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الدول الضامنة تعقد في جنيف اجتماعاً لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية

يعقد وزراء خارجية روسيا - سيرغي لافروف، وإيران - جواد ظريف، وتركيا - مولود جاويش أوغلو، الاثنين، اجتماعاً في جنيف ، مع المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية..

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.

مع نية تركيا شن عملية عسكرية.. دخول وحدات من "البيشمركة" سوريا بالتنسيق مع أميركا

أكد المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري، يوم الاثنين، دخول وحدات من "البيشمركة" الأراضي السورية، بالتنسيق مع الولايات المتحدة، بالتزامن مع التصريحات التركية التي تؤكد شن حملة عسكرية في الشمال السوري.

تفاصيل جريمة القتل في "العباسيين" دمشق

ألقت الجهات المختصة القبض على مرتكب جريمة قتل وقعت إثر خلاف مع المجني عليه على ثمن سلاح غير مرخص، وذلك بعد ساعات قليلة على تنفيذها في العباسيين بالعاصمة دمشق.