أخبار العالم

محكمة بقبرص تحكم على سوري بالسجن 25 سنة لقتله امراتين

13.12.2022 | 10:51

حكمت محكمة جنائية بقبرص، يوم الاثنين، بالسجن على سوري متهم بقتل امرأتين روسيتين في عام 2021، في منطقة مجتمع أميانتو بقبرص.

وذكرت وسائل اعلام أنه تم الحكم على السوري (33 عاما) بالسجن لمد 25 سنة، لانه ارتكب جريمة القتل، وحكم على شقيقه (44 عاما)، والذي تم القبض عليه كشريك، بالسجن لمدة 9 أشهر "لإعاقة تحقيقات الشرطة".

وقد تم العثور على جثتي الامراتين ألرايسي خياط، 43 عاما، من أصل سوري، وماريا باغاندوفا البالغة من العمر 33 عاما، عام 2021، في حديقة منزل ريفي، حيث تم اعتقال السوري حينذاك للاشتباه في تورطه بالجريمة.

وأطلق المهاجم النار على المرأتين من مسافة قريبة ببندقية، وادعى أن عقله كان مشوشا عندما سمعهما تضايقانه، بحسب وسائل اعلام.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.