المنوعات

"باب الحارة" يُفتح للمرة العاشرة ..مع نجوم من مصر ولبنان والخليج

23.07.2017 | 15:38

قالت وسائل اعلام، إن الشركة المنتجة للمسلسل الشامي الشهير "باب الحارة" قررت انتاج جزء عاشر من العمل الذي لاقى جماهيرية واسعة بالسنوات الأخيرة رغم الانتقادات الكثيرة التي طالته.

وذكرت وسائل اعلام ، أن المنتج محمد قنبص كشف عن تفاصيل جزء جديد من العمل، بعدما اتفق مع كاتب الأجزاء الأولى من العمل مروان قاووق.

وقال قنبص ان "باب الحارة هذه السنة سيكون باب الحارة وسأعيده لاًصله كما عرفته الناس في أجزائه الثلاثة الأولى".

وأضاف"لا أعلم إذا سيتم اعتماد نفس الأبطال أو سيتم تغييرهم فهذا الموضوع لم يحدد بعد وسيضم العمل ممثلين من مصر ولبنان بطريقة تفاجئ المشاهد وسيحتوى على الطابع الكوميدي".

وكشفت عن أن الجزء الجديد سيضم ممثلين من مصر ولبنان وسلطنة عمان إلى جانب السوريين.

وعُرض خلال الموسم الرمضاني الماضي الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة" , من اخراج ناجي طعمة, وبمشاركة نخبة من الممثلين مثل عبّاس النوري، صباح الجزائري، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، مصطفى الخاني ، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، براء وشادي زيدان، يامن الحجلي، وآخرين.

وتعرض المسلسل البيئي الشامي لانتقادات كثيرة على مدى سنوات عرضه، من بينها أنه صور الرجل بصورة المتسلط الذي يتكلم ويقرر عن الجميع وعلى أهل البيت السماع والطاعة، ولم يقدم أي شخصية نسائية واحد تسعى لتكون مؤثرة.

كما أشارت الأراء النقدية إلى أن المسلسل لم يكن قادرا على الارتقاء لمستوى القيم العميقة للبيوت الشامية وكل ما قدمه ليس له علاقة بالحارة الشامية القديمة.

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.