المنوعات

بريتني سبيرز تتسبب في تأجيل الانتخابات في اسرئيل

بريتني سبيرز

08.04.2017 | 20:23

 

تسبب حفل للمغنية الامريكية بريتني سبيرز، في تل ابيب بتأجيل الانتخابات في اسرائيل.

 

ونقلت وسائل اعلام عن بيان صادر من حزب العمل الإسرائيلي انه "تم تأخير موعد الانتخابات يوما واحدا، بسبب إقامة حفل كبير لـ بريتني في حديقة ياركون يوم 3 ايار القادم".

 

ومن المقرر أن تقيم النجمة سبيرز حفلا كبيرا في حديقة ياركون في الثالث من ايار، وهو الموعد المقرر لبدء الانتخابات في إسرائيل.

 

ويذكر أن يوم الحفل لن يناسب أعضاء الحزب الذين سيحاولون الوصول إلى مراكز الاقتراع في مركز المؤتمرات بالمدينة، الواقع بالقرب من حديقة ياركون، وذلك من أجل التصويت للانتخابات الرئاسية.

يشار الى أن بريتني سبيرز تعتبر صاحبة ثالث أكبر مبيعات في تاريخ أمريكا بعد النجم العالمي مايكل جاكسون، والمغنية مادونا، كما حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز المهمة أبرزها جائزة"غرامي".

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد