المنوعات

هكذا هنأت نجمات الفن المرأة في عيدها

08.03.2018 | 23:06

احتفل عدد من نجوم الفن باليوم العالمي للمرأة، موجهين بهذه المناسبة التهنئة لكل نساء العالم وذلك عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وغردت الفنانة كندة علوش، عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة : "لأنها تصنع الحب حتى في زمن الحرب، لأنها تتألم بصمت وتعمل بصمت، لأنها ترفض العنف وهي أكثر من يتعرض للعنف".

وأضافت: "لأنها تلد تربي وتحب تعلم تعمل وتبدع تناضل تعالج وتبني لأنهاتستمع وتغفر، أقبل اليوم يد كل سيدة سورية تألمت فقدت ابن أو تهجرت قاست ولم تيأس بل مازالت تزرع الأمل".

وافتخرت الفنانة نيكول سابا، بذاتها لكونها امرأة، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر وغردت: "فخورة بحالي وبكل شي حقّقتو وعم حقّقوا بحياتي.. أنت كمان افتخري بحالك.. افتخري كونك امرأة".

وغردت الفنان سيرين عبد النور، عبر حسابها الشخصي على تويت”، قائلة: "اليوم وأكثر من أي وقت مضى، على النساء أن يعززن من دعمهن لبعضهن…هذا هو الوقت الأمثل لنكون القدوة لأجيال الشابات الصاعدات".

ومن جهتها، تمنت الفنان ميريام فارس، يوم امرأة عالمي سعيد، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام" قائلة: "من البحرين أتمنى للنساء حول العالم يوم مرأة سعيد كوني قوية وثقي في نفسك وابحثي عن أحلامك".

وقالت الفنانة نوال الزغبي، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "المرأة هي دائما المعادلة الصعبة ومحور الفرح والملجأ في زمن شحت فيه السعادة والحب #يوم_المراه_العالمي".

يشار الى عيد المرأة العالمي يصادف يوم  الثامن من اذار من كل عام.

 

سيريانيوز

 

 

 

RELATED NEWS
    -