أخبار الرياضة

نابولي يهزم سبيزيا بثلاثية ويبلغ ربع نهائي كأس إيطاليا

نابولي

11.01.2017 | 01:19

تأهل نابولي إلى الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم، بفوزه على سبيزيا 3-1.

افتتح البولندي بيوتر زيلينسكي التسجيل في الدقيقة الثالثة، ليدرك بعدها الفريق الذي يحتل المركز العاشر في الدرجة الثانية التعادل عن طريق أنتونيو بيكولو في الدقيقة 35.
 

واستمر التعادل حتى الدقيقة 55، حينما اضاف إيمانويل جياكيريني الهدف الثاني، ليضيف بعدها بدقيقتين مانولو غابياديني الهدف الثالث.
 

وسيلعب نابولي في الدور ربع النهائي مع الفائز في المباراة بين فيورنتينا وكيفو التي تقام الأربعاء.
 

وسيحل أتالانتا الأربعاء أيضاً ضيفاً على يوفنتوس حامل اللقب، في حين يستضيف ميلان تورينو يوم الخميس. وسيقام لقاء إنتر مع بولونيا الثلاثاء القادم، فيما تقام مباراتي ساسولو مع تشيزينا ولاتسيو مع جنوى يوم الأربعاء القادم، وينتهي الدور ثمن النهائي باستضافة روما لسامبدوريا يوم الخميس المقبل.

سيريانيوز


مصدر عسكري: ضحايا جراء اعتداء اسرائيلي على احد الابنية السكنية ومراب المحافظة بالقنيطرة

قال مصدر عسكري في الجيش النظامي يوم السبت ان الطيران الاسرائيلي استهدف بعدة صواريخ مرآب المحافظة واحد الأبنية السكنية في قنيطرة اسفرت عن سقوط قتلى, بالتزامن مع صد الجيش النظامي هجوما لجبهة النصرة في محيط مدينة البعث بالقنيطرة.

السيسي يصدق على اتفاقية لنقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير الى السعودية

قالت الحكومة المصرية يوم السبت إن الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية بعد موافقة مجلس النواب عليها, والتي تنقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير غير المأهولتين في البحر الأحمر إلى السعودية.