المنوعات

دخل لشراء زجاجة ماء وغادر بعد دفع 1300 دولار

غاري

20.04.2017 | 21:12

 

اقدم رجل بولاية تكساس الامريكية على دفع فواتير مشتريات الزبائن التي وصلت قيمتها 1300 دولار، وذلك عندما دخل محل لبيع المثلجات لشراء زجاجة ماء .

وذكرت وسائل اعلام امريكية ان "مستر غاري قرر البقاء في محل Sweet Sammiesودفع قيمة مشتريات الزبائن واحدا تلو الآخر لمدة ثلاث ساعات، حتى موعد إغلاق المحل"، مشيرة الى ان "غاري لم يتوقف عند هذا الحد بل أعطى كل عامل في المحل 100 دولار، قبل مغادرته".

وأظهرت كاميرات المراقبة غاري وهو يحيي الزبائن ويبادلهم العناق بعد دفع فاتورة مشترياتهم، حتى أن بعضهم طلب التقاط صورة معه.

من جهته، قال مدير المحل داريل كوك إن "غاري طلب منهم دفع قيمة تذكرة ركن سيارته، وبعدما دفعوا قيمة التذكرة، قرر غاري البقاء ودفع قيمة مشتريات الزبائن".

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.