المنوعات

شاهد ..كيف أثرت "وردة شامية" على سلافة وشكران ؟

16.02.2017 | 18:26

عبرت النجمتان شكران مرتجى وسلافة معمار عن أن تجسيد دور القتل في مسلسل "وردة شامية" ليس بالأمر السهل، ولابد للفنان من أن يتأثر بالشخصية التي يجسدها.

ونشرت الصفحة الرسمية للعمل على (فيسبوك) لقاءا مع شكران وسلافة من كواليس تصوير العمل، حيث كشف مرتجى أنها تأثرت جدا بالجرائم التي ترتكبها، ولكنها حاولت التأقلم بجو العمل.

وأضافت أن الدور الذي تجسده دور جديد بالنسبة لها، وأن المتعة فيه هو محاولة استكشاف شخصية ودور جديد ومحاولة اخراج السواد الذي بداخل كل إنسان.

من جهتها، أكدت سلافة معمار أن تجسيد دور قاتلة هو شعور غريب، لأن ارتكاب الجرائم شئ قاسي، مضيفة أن أول مشهد كان ملئ بالتوتر والخوف والحزن.

 ونوهت معمار أن الممتع بالشخصية أنها تكسر المعتاد وتخرج عن المألوف, مضيفة أنه تجسيد هذا الدور يؤثر سلبيا على الفنان ولكن التأثير يبقى داخل التصوير.

وتجسّد مرتجى ومعمار دوري الشقيقتين (وردة وشامية) واللتين تعانيان من ظلم كبير، قبل أن تبدأ وتيرة الأحداث بالتصاعد فتقود الأختين إلى سلسلة من الجرائم.

ويتألف العمل من 30 حلقة، يحمل روح "ريّا وسكينة" ولكن بطابع "البيئة الشامية" وبشكل أقرب إلى الفانتازيا من الواقع,ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما منهم سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك.

ومسلسل "وردة شامية" من انتاج "غولدن لاين"، وكتابة مروان قاووق وإخراج تامر إسحق.

سيريانيوز


TAG: