علوم وتكنولوجيا

مصادر تكشف عن تقليص "آبل" لانتاجها من "آيفون 10" أكثر من المتوقع

12.12.2017 | 14:01

 

كشفت بعض الشركات التي تقوم بتوريد مكونات تصنيع لـ"آبل" أن الأخيرة قامت بتخفيض الكميات المطلوبة من المكونات الداخلة في تصنيع "آيفون 10" عن المتوقع.

 

وبحسب " digitimes"، فإن  خفض توريد القطع يشير إلى خفض الإنتاج بعد إنتهاء موجة الطلب الأولى التي تصاحب إطلاق الهاتف في السوق لأول مرة، بينما أشار بعض الموردين إلى أن "آبل" قد تخفّض الكميات المستهدفة من إنتاج الهاتف للربع الأول من العام القادم، خاصة مع ضعف نمو طلب الشركة مقارنة بالتوقعات.

 

وقال مصدر من إحدى شركات التوريد لـ "آبل"، إن طلبات الأخيرة الشهر الماضي كانت أقل 30% عن التوقعات الأولية. وبقيت مستويات عوائد الشركات الموردة لمكونات قطع "آيفون 10" عند التوقعات أو أقل منها مع إمكانية ازدياد سوء الحال في الفترة المقبلة.

 

يتوقع مورّدون أن يبقى مستوى إنتاج "آيفون 10" في كانون الثاني وشباط 2018 عند نفس الكميات المنتجة في تشرين الثاني 2017، لكن في آذار، سيتم خفض الإنتاج بشكل واضح.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.