المنوعات

كاريس بشّار بعد "غداً نلتقي" تنتقي أدوارها بعناية

كاريس بشار من كواليس "خاتون"

16.02.2016 | 19:44

نجاح مسلسل "غداً نلتقي" العام الماضي أثر على انتقاء الممثلة كاريس بشار لأدوارها هذا العام لتشارك بخماسية "شكراً على النسيان" ضمن مسلسل "أهل الغرام3" و"خاتون" فقط.

وتصور كاريس حالياً دورها في مسلسل "خاتون" بشخصية "زمرّد" وهي امرأة خيرة بشكلها التقليدي  وهي ابنة الزعيم أبو العز (سلوم حداد) وطليقة عكّاش (باسم ياخور)، التي تحاول منع نعمت من التلاعب بأختها خاتون (كندة حنّا) لفرط عقد العائلة في سبيل الزعامة.

 

و"خاتون" من إنتاج شركة "غولدن لاين" تأليف طلال مارديني إخراج تامر اسحق ويضم مجموعة من نجوم الدراما منهم سلّوم حداد، وباسم ياخور، وسلافة معمار، وكندة حنا، وكاريس بشار, ومن لبنان يوسف الخال، وطوني عيسى وورد الخال.

 

وسرّبت الشركة المنتجة صوت بشّار من أحد المشاهد وهي تطلب نخوة أهل "حي العمارة" الدمشقي لإنقاذ شقيقتها من الأسر في سجون الاحتلال الفرنسي, بطريقة حماسية تشجّع على المشاهدة.

 

وكانت كاريس قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في خماسية "شكراً على النسيان" من مسلسل "أهل الغرام3" إلى جانب الممثل باسم ياخور تأليف إياد أبو الشامات وإخراج الليث حجو.

 

واستطاعت كاريس بشار بالموسم المنصرم أن تحقق نجاح جماهيري كبير بلقب أفضل ممثلة سورية من خلال إطلالتها بمسلسل "غدا نلتقي" الذي حقق نجاح كبير وكان أفضل عمل درامي عربي.

 

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.