المنوعات

طلال مارديني يتراجع عن "الندم" لمشاركته في "باب الحارة8"

شارة مسلسل "باب الحارة8"

27.06.2016 | 08:53

"شكرا" بسام الملا, تراجع الممثل والكاتب طلال مارديني عن تصريحات سابقة له بأنه نادم على مشاركته بمسلسل "باب الحارة8" بعد تصحيح مكان اسمه في شارة المسلسل بطريقة "تليق به" حسب قوله.

وكتب مارديني كاتب مسلسل "خاتون" مسلسل البيئة الشامية تدوينة على صفحته الشخصية عبر موقع "فيس بوك للتواصل الاجتماعي تم تصحيح شارة مسلسل باب الحارة و تنزيل اسم طلال مارديني بما يليق به , شكرًا بسام الملا"

 

وشكر مارديني مخرج  مسلسل "باب الحارة8" بسام الملا بعد أن صحح صناع العمل طريقة كتابة اسمه على الشارة.

 

وسبق  لمارديني مع بداية الموسم الرمضاني  أن  أبدى ندمه على المشاركة في "باب الحارة 8"، مؤكداً أنه لن يعمل في الأجزاء اللاحقة في حال استمرت شخصيته بالظهور ضمن العمل، وأرجع سبب ذلك إلى الطريقة السيئة التي وضع بها اسمه في شارة البداية، فضلاً عن المشاكل التي واجهها، من تردي الأجر، والتأخير في مواعيد التصوير، والعمل لأيام أكثر مما كان متفق عليه.

 

ويشارك مارديني خلال شهر رمضان الحالي في عدة أعمال درامية من بينها الشامي "خاتون" المنافس الأبرز لـ "باب الحارة" بين الأعمال الشامية لهذا الموسم حيث يشارك فيه مارديني كاتبا وممثلا.

 

وطلال مارديني ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق ، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق، كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005 من خلال المشاركة بمسلسلي فسحة سماوية، قرن الماعز، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها رجال العز والذي قام بتأليفه أيضاً، و مسلسل التالي عام 2013.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.