المنوعات

اصابة عامل بحريق نتيجة انفجار دراجته الكهربائية

20.09.2023 | 15:24

تعرض سائق توصيل طلبات الطعام في بريطانيا لإصابات غيرت حياته، بعد محاولته إخماد حريق بدراجته الإلكترونية يأتي ذلك في الوقت الذي حذرت فيه فرقة إطفاء لندن من وقوع 137 حريقًا، شملت دراجة كهربائية أو سكوتر كهربائي هذا العام وحده، مما أدى إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 50 آخرين.

وفي تفاصيل الحادث ، أصيب عامل توصيل الطلبات بحروق في عدة أجزاء من جسده، بعد أن اشتعلت النيران في دراجته الكهربائية داخل غرفة بشقته الواقعة شمالي لندن، في 12 سبتمبر الجاري.

وحاول الرجل إخماد النيران المشتعلة باستخدام طفاية حريق، قبل وصول رجال الإطفاء، مما أدى إلى إصابته.

وتوصل تحقيق أجرته فرقة إطفاء لندن، إلى أن الدراجة الكهربائية كانت في وضعية الشحن عندما اشتعلت فيها النيران، وأن الشاحن كان قد جرى شراؤه عبر الإنترنت في اليوم السابق.

وحذرت فرقة إطفاء لندن الناس من مخاطر بطاريات الليثيوم، التي تُستخدم عادة في الدراجات الكهربائية أو الهجينة، كجزء من حملتها "اشحن بأمان" Charge Safe.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.