الأخبار المحلية

استدرج صديقه بحجة بيعه دراجة نارية فقتله بحماه.. كشف ملابسات الجريمة بعد اعتقال الفاعل

30.09.2021 | 13:09

كشفت وزارة الداخلية ملابسات جريمة قتل في محافظة حماه ارتكبها شخص بحق صديقه بعدما تم استدراجه بحجة بيعه دراجة نارية.

وذكرت الداخلية عبر صفحتها الفيسبوك، أن  الجهات المختصة تمكنت من التوصل للقاتل بعد أشهر على ارتكاب الجريمة في مدينة حماه.

وتم منذ عدة أشهر اكتشاف جثة الضحية (يحيى – ع) بالقرب من دوار السباهي، وبعد جمع المعلومات والتحريات تم الاشتباه بأحد أصدقائه (بشار –م) حيث تم نصب كمين محكم وإلقاء القبض عليه.

واعترف الفاعل، خلال التحقيق معه، أنه استدرج المغدور بالاتفاق مع صديقه (يوسف)، إلى حي الفيحاء بمدينة حماه بحجة أن يوسف يريد بيع الدراجة النارية فلم يتفقا على بيعها.

 وأثناء مغادرتهما المكان طلب المغدور من المقبوض عليه حمل البندقية التي كانت بحوزته وعند وصولهما إلى إحدى الطرق الترابية الفرعية قام بإطلاق النار عليه وسلب البندقية الحربية ولاذ بالفرار.

سيريانيوز


TAG:

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.