المنوعات

الإعلام يترصد أخطاء "باب الحارة8" بعميان يبصرون

الممثل عبد الهادي الصباغ في مسلسل "باب الحارة" في الجزء السابق

10.06.2016 | 08:26

بدأت عروض الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان وبدأ الإعلام والجمهور يترصد أخطاء المسلسلات الفنية والإخراجية وخاصة أعمال الأجزاء وعلى رأسها مسلسل "باب الحارة" في جزئه الثامن.

ونشر متابعي الدراما من رواد شبكات التواصل الاجتماعي الأخطاء التي التقطوها في الحلقات الأولى منها ظهور شخصية جديدة "أبو حازم" بأداء الفنّان عبد الهادي الصباغ، في الحلقة الثانية.

 

وبادر مستخدمو شبكات التواصل الإجتماعي إلى التذكير بظهور الممثل السوري نفسه في الجزء السادس من العمل، بدور الشيخ الأعمى "فهمي"وسأل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي هل هذا الأمر مجرد خطأ أم استخفاف؟ أم أن "الشيخ فهمي" لم يمت أصلاً كما لم يعد أعمى وعاد متنكراً؟!.

 

ورصد رواد "تويتر" خطأً آخر ارتكبه "أبو حازم" عندما سأله الدركي عن اسمه فقال له "أبو حاتم".

 

وقال أحد المغردين "باب الحارة يُمَوتون ممثلين ويرجعونهم مثل أبو حازم والضابط الفرنسي قتلوه باب الحارة".

 

فيما قال آخر "أول خطاء عن باب الحارة أبو حازم ، يوم سأله الدركي، مين أنت؟ قال أنا أبو حاتم صاحب القهوة، بداية الحلقة قالو أبو حاتم بالحج".

 

وفي العام الماضي, رصد رواد المواقع صورة أبو عصام في الجزء الماضي مرتدياً سروال الجينز تحت جلابيته خلال المعركة بين أهالي "حارة الضبع" وشباب "حارة اليهود" الذين اقتحموا الحارة مطالبين باسترداد "سارة"، حبيبة معتز.

 

ويذكر أن الجزء الثامن من "باب الحارة" هو من كتابة سليمان عبدالعزيز، وإخراج ناجي طعمي، وإشراف بسام الملا،  وشهد تغيير عدد من الممثلين في شخصيات رئيسية.

 

سيريانيوز