أخبار الرياضة

ليل يعزز موقعه بالمركز الثاني يفوزه الصعب أمام ديجون بالدومري الفرنسي

ليل

03.03.2019 | 23:54

عزز ليل موقعه في المركز الثاني بفوزه على ضيفه ديجون 1-صفر في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين ليل بفوزه إلى النيران الصديقة بعدما حول المدافع ويسلي لاوتوا كرة أخطأ التعامل معها اثر تمريرة عرضية من لاعب وسط ليل جوناثان إيكوني في شباك فريقه (72).

ورفع ليل رصيده الى 54 نقطة في المركز الثاني من 16 فوزا و6 تعادلات و5 هزائم، فيما تجمد رصيد ديجون عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر مع 20 نقطة.

وحقق ليل الذي تعادل في مباراتيه السابقتين في الدوري، فوزه التاسع على ارضه هذا الموسم مقابل 4 تعادلات وخسارة أمام تولوز 1-2.

ولم يخسر ليل في مبارياته الثماني الاخيرة في الدوري إذ فاز 6 مرات وتعادل مرتين، وهي أفضل سلسلة له منذ آذار/ مارس 2016.

وفي مباراة ثانية، عاد نيس الى سكة الانتصارات بعد خسارتين تواليا بفوزه على ستراسبورغ 1-صفر سجله العائد الى الملاعب بعد شهر من الغياب الجزائري يوسف عطال بيسراه إثر تمريرة عرضية من سانت-ماكسيمان (20).

ورفع نيس رصيده الى 40 نقطة وتقدم للمركز السابع موقتا، فيما تجمد رصيد ستراسبورغ عند 37 نقطة في المركز التاسع.

وفي مباراة ثالثة، حافظ نانت على نظافة شباكه في ثلاث من مبارياته الأربع الاخيرة في الدوري، وعاد بتعادل ثمين أمام مضيفه غانغان.

ورفع نانت رصيده الى 31 نقطة في المركز الرابع عشر موقتا، فيما يقبع غانغان بالمركز الاخير مع 19 نقطة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.