المنوعات

عمل سينمائي يجمع بين عادل امام وتامر حسني للمرة الأولى

07.09.2019 | 21:11

اتفق الفنان المصري عادل امام ومواطنه تامر حسني على تقديم فيلم سينمائي في الفترة المقبلة، ليكون التعاون السينمائي الأول بين النجمين.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن مصدر مقرب " إنه فى جلسة ودية بين الزعيم ونجم الجيل، اتفقا على تقديم فيلم يكون بمثابة عمل سينمائى لجميع الأجيال"، مضيفاً "أنهما يبحثان عن فكرة سينمائية جديدة من نوعها لتقديمها خلال الفترة المقبلة".

ونفى المصدر مايتردد من أخبار أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول قصة  المطرب الإسباني الأسطوري خوليو إجلاسيوس وابنه المطرب إنريكي إجلاسيوس ، مشيرا الى أن الجلسة شهدت الاتفاق المبدئي على تقديم الفيلم السينمائى ولم يتم تحديد الفكرة.

يشار الى أن تامر حسني يستعد لفيلمه الجديد " مش أنا " والذي يحمل بصمته سواء القصة أو السيناريو والحوار ، كما أنه من المقرر عرض فيلمه الجديد "الفلوس"،في تشرين الأول المقبل بعدما كان مقررا عرضه في عيد الأضحى ، وهو من بطولة زينة وخالد الصاوي وغيرهم من النجوم.

بدوره يقوم عادل امام بتصوير مسلسله "فلانتينو" حاليا المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل 2020، ويشارك فى بطولته داليا البحيرى، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.