علوم وتكنولوجيا

"واتس اب" ينهي 2017 بعطل غير واضح

02.01.2018 | 15:53

عاد تطبيق "واتس اب" للعمل بعد تعطله لنحو ساعة ليلة رأس السنة الجديدة، وقبل استقبال العام الجديد بساعات فقط.

وبحسب مانقتله "روترز" عن متحدث رسمي  باسم تطبيق "واتساب"، فإن "مستخدمي واتساب حول العالم شهدوا توقفاً وجيزاً للخدمة"، وذلك دون الافصاح عن الأسباب الحقيقية التي أدت لهذا الخلل بهذا الوقت الحساس.

 

ووفقاً لخريطة موقع Down Detector  الذي يتابع الأعطال التقنية، فقد تم رصد انقطاع "واتساب" في مناطق تمتد من إندونيسيا وماليزيا والهند في آسيا إلى جانب مناطق في الشرق الأوسط، لكن الأكثر تأثرا كانت أوروبا، إضافة إلى الأمريكيتين.

 

وحال هذا العطل، من تبادل الرسائل في ليلة رأس السنة الجديدة، كما أكد بعض المستخدمين الذين انهالوا بالانتقادات على التطبيق ضمن شبكة "تويتر".

ويبدو أن الانقطاع ناتج عن الضغط على سيرفرات الخدمة بسبب استخدام التطبيق من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم للتهنئة بحلول العام الجديد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.