المنوعات

"رجل ينشئ "جيم" على الشاطئ من "النفايات

11.01.2017 | 14:31

أنشأ ألشيندو ألميدا سواريس 43 عاماً صالة رياضية على سواحل "سانتا ماريا" في جزر الرأس الأخضر شمال غرب سواحل أفريقيا وفقاً للاندبنتدنت.

 

وذكرت الصحيفة أن سواريس ظهر في فيديو يقول فيه "أحب التدرب كثيراً ولكن الكلفة العالية لإنشاء صالة ضمن بناء دفعني لتجميع معداتها على الشاطئ بسهولة، انها مجانية، يمكنك التدريب بقدر ما تريد، هناك طبيعة، الشمس، والشاطئ ... انها مميزة".

 

وبحسب الصحيفة فإن سواريس اتبع طريقة "اقتصادية" لإنشاء "الجيم" مستخدماً قطعاً من الأخشاب والأنابيب بالإضافة الى مخلفات جرفتها مياه المحيط أو تم القاؤها بلا مبالاة على الشاطئ.

 

وأشارت الصحيفة الى أن هدفه من انشائها في الهواء الطلق كان "تنظيف الشاطئ وتشجيع الناس على السياحة ".

 

 

 


نموذج جديد...سياحة بـ "مرافقة الأمن" في ظل غياب الأمان

اتخذت وزارة السياحة نموذجاً سياحياً جديدا من خلال إطلاق شركة أمنية سياحية تقدم خدماتها لحماية السياح، وحراسة المنشآت السياحية من الأخطار , في وقت يعاني فيه قطاع السياحة من أزمات وتحديات في بلد غاب عنه الامن والامان نتيجة الحرب الراهنة.

بوغدانوف: مستعدون للتوسط لتسوية الوضع في عفرين

أبدى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف, يوم الاثنين, استعداد موسكو للتوسط لتقديم جهود الوساطة لتسوية الوضع في عفرين, والتي تشهد عمليات عسكرية يشنها الجيش التركي ضد الفصائل الكردية.

ضحايا في تواصل عملية عفرين مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة

يواصل الجيش التركي, يوم الاثنين, عملياته العسكرية في عفرين, مما اسفر عن سقوط ضحايا في صفوف المدنيين, في إطار عملية "غصن الزيتون" التي انطلقت الشهر الماضي, بالتزامن مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة الى الحدود مع سوريا.