أخبار الرياضة

تشلسي يسقط ليفربول على ملعبه ويقصيه من كأس الرابطة الإنكليزية

ليفربول

27.09.2018 | 00:00

فاز تشيلسي على ليفربول 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية لكرة القدم.

وافتتح ليفربول التسجيل عبر دانييل ستوريدج (58)، لكن تشيلسي قلب تأخّره إلى فوز عن طريق إيميرسون بالمييري (79)، وإيدن هازارد (85).

وأشرك الفريقان مجموعة من العناصر البديلة، لا سيما أنهما سيلتقيان مجددا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل.

وأقحم مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري، نجمه البلجيكي إيدن هازارد بدلا من ويليان، لكن ليفربول افتتح التسجيل في الدقيقة 58، عندما أنقذ كاباييرو محاولة قوية من كيتا لترتد إلى ستوريدج الذي أكملها بطريقة أكروباتية في الشباك.

وأجرى الفريقان تبديلاتهما، ودخل دافيد لويز في تشكيلة تشيلسي مكان كريستيانسن، فيما أخرج مدرب ليفربول يورجن كلوب ماني وأشرك مكانه روبرتو فيرمينو.

وحقّق تشيلسي التعادل في الدقيقة 79، عندمما نفّذ هازارد ركلة حرة على رأس باركلي الذي تصدّى مينيوليه لكرته، قبل أن ترتد إلى إيميرسون الذي أكملها من مسافة قريبة داخل المرمى.

وحاول ليفربول استعادة التقدّم لكن كرة ستوريدج ارتدت من العارضة، ليقوم بعدها هازارد باختراق رائع من الناحية اليمنى، ويراوغ ألبرتو مورينو بطريقة مذهلة قبل أن يصعق الشباك بكرة في الزاوية البعيدة بالدقيقة 85، معلنا تأهّل فريقه إلى الدور التالي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.