أخبار العالم

إرسال "طرود مشبوهة" إلى سفارات وقنصليات في استراليا

09.01.2019 | 20:35

بدأت السلطات الاسترالية التحقيق في مسألة ارسال "طرود مشبوهة" الى سفارات وقنصليات في كانبيرا وملبورن.

ونقلت وكالات انباء عن الشرطة قولها ان اجهزة الطوارئ تعكف على التدقيق في هذه الطرود، و التحقيق جار في ملابسات هذه الوقائع

ولم تحدد الشرطة أي من السفارات أو القنصليات التي وصلتها هذه الطرود، لكن صحيفة "أستراليان" ذكرت أن الطرود أرسلت الى بعثات بريطانيا ونيوزيلندا والهند واليابان وباكستان وكوريا الجنوبية وألمانيا واليونان وإسبانيا وسويسرا وكرواتيا ومصر.

كما ذكرت وسائل اعلام ان الطرود أرسلت إلى ما لا يقل عن 9 بعثات دولية في ملبورن، ثاني أكبر المدن الأسترالية، منها السفارات البريطانية والسويسرية والألمانية والهندية.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وجاء ذلك عقب ارسال طرود مشبوهة الى الولايات المتحدة، من تشرين الاول الماضي، حيث تم ارسالها تحديدا الى مقري إقامة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وزوجته وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، و مبنى "تايم وارنر" الذي يضم شبكة CNN الإخبارية ووسائل إعلام أخرى في نيويورك .

سيريانيوز

 

 


TAG:

سوريا: "اعتداءات" التحالف على المدنيين السوريين "ممنهجة" و تسهم في "تقوية شوكة الارهابيين"

دانت وزارة الخارجية السورية من جديد "اعتداءات" التحالف الدولي على المدنيين السوريين، واعتبرتها "ممنهجة"، مطالبة مجلس الامن بالعمل على وقف "الجرائم" التي يرتكبها التحالف بحق المدنيين والبنية التحتية في سوريا.