المنوعات

ريكي مارتن يدافع عن خطيبه السوري الاصل.. ماذا قال؟

ريكي مارتن وجوان يوسف

21.11.2017 | 22:59

علق الفنان العالمي ​ريكي مارتن​ على الإنتقادات التي تعرض لها مؤخرا، بعد قرار خطبته من الرسام السويدي من اصل سوري ​جوان يوسف​.

ونشر مارتن عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة له تجمعه بخطيبه وكتب قائلا"أحب هذا الرجل" باللغة الإنكليزية وأرفقها بهاشتاغ باللغة العربية كتبها على طريقة "الفرانكو" المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً "خلص".

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة العرب منهم قد عبروا عن سخريتهم من قرار مارتن الزواج من رجل مثله مؤكدين أنه شاذ لا يحسن التفكير.

وتعرف مارتن(45 عاما) على جوان (33 عاما) , قبل نحو عامين، عندما اكتشفا لغة مشتركة في حبهما لمجال الفن.

وسبق لـ مارتن ان كشف عن علاقته العاطفية التي تربطه بجوان, في نيسان 2016، بعدما أعجب كثيراً بلوحات الرسام المقيم في لندن فقرر التواصل معه فالتقيا.

 

يشار الى ان ريكي مارتن انفصل عن  حبيبه مدرب اليوغا كارلوس غونزاليز أبيلا منذ عامين تقريباً , قبل الزواج رسميا, ,إذ تبنيا معاً طفلين توأم.

 

 

 

 

I️ love this man. #Khallas!

A post shared by Ricky (@ricky_martin) on Nov 19, 2017 at 10:43pm PST

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.