أخبار الرياضة

المان يونايتد يحول تأخره بهدفين الى فوز ثمين أمام كريستال بالاس ويستعيد المركز الثاني

مان يونايتد

06.03.2018 | 01:07

عاد مانشستر يونايتد من بعيد على أرض كريستال بالاس بعد التأخر بهدفين قبل أن يفوز 2-3 الإثنين في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز، ما سمح له باستعادة المركز الثاني من ليفربول.

واستعاد مانشستر يونايتد الوصافة برصيد 62 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول الثالث الذي سبق وانتزع المركز الثاني إثر فوزه على نيوكاسل 2-0 السبت، أمّا كريستال بالاس فقد أخفق في الخروج من منطقة الهبوط حيث ظلّ قابعاً في المركز الثامن عشر بـ 27 نقطة.

على معقل "سيلهرست بارك"، حقق أصحاب الأرض بداية مثالية عقب تقدمهم بهدفين حملا توقيع أندروس تاونسند (11) وباتريك فان أنهولت (48)، قبل أن يعود رجال المدرب جوزيه مورينيو بقوة ويسجّلوا ثلاثة أهداف قلبوا بها الطاولة عبر كل من كريس سمولينغ (55) وروميلو لوكاكو (76) ونيمانيا ماتيتش من تسديدة رائعة وبعيدة المدى (90+1).

سيريانيوز

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.