أخبار الرياضة

المان يونايتد يحول تأخره بهدفين الى فوز ثمين أمام كريستال بالاس ويستعيد المركز الثاني

مان يونايتد

06.03.2018 | 01:07

عاد مانشستر يونايتد من بعيد على أرض كريستال بالاس بعد التأخر بهدفين قبل أن يفوز 2-3 الإثنين في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز، ما سمح له باستعادة المركز الثاني من ليفربول.

واستعاد مانشستر يونايتد الوصافة برصيد 62 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول الثالث الذي سبق وانتزع المركز الثاني إثر فوزه على نيوكاسل 2-0 السبت، أمّا كريستال بالاس فقد أخفق في الخروج من منطقة الهبوط حيث ظلّ قابعاً في المركز الثامن عشر بـ 27 نقطة.

على معقل "سيلهرست بارك"، حقق أصحاب الأرض بداية مثالية عقب تقدمهم بهدفين حملا توقيع أندروس تاونسند (11) وباتريك فان أنهولت (48)، قبل أن يعود رجال المدرب جوزيه مورينيو بقوة ويسجّلوا ثلاثة أهداف قلبوا بها الطاولة عبر كل من كريس سمولينغ (55) وروميلو لوكاكو (76) ونيمانيا ماتيتش من تسديدة رائعة وبعيدة المدى (90+1).

سيريانيوز

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.